أسئلة متكررة

يمكنك الاتصال بنا على الرقم 6220، أو زيارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا عبر المستخدم @ tabadul.iq، أو يمكنك ملىء هذا الاستبيان، وسنعاود الاتصال بك لإكمال الإجراءات.

تحتاج أوراق الشركة الرسمية ووثائق الشخص المرخص له.

تحتاج أوراق الشركة الرسمية ووثائق الشخص المرخص له.

جميع بطاقات فيزا وماستركارد الصادرة داخل العراق وخارجه.

يمكنك الاتصال بنا على الرقم 6220، أو زيارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا عبر المستخدم @ tabadul.iq، أو يمكنك ملىء هذا الاستبيان، وسنعاود الاتصال بك لإكمال الإجراءات.

جميع بطاقات فيزا وماستركارد الصادرة داخل العراق وخارجه.

يمكنك طلب شاشة مراقبة وتقرير تسوية لقبض أموالك من بوابة الدفع الإلكترونية وأجهزة نقاط البيع الخاصة بـ تبادل.

جميع العملات الدولية.

يمكنك استخدامها للدفع عبر الإنترنت أو في أجهزة نقاط البيع.

يمكن إصدار بطاقة واحدة لكل عميل ضمن برنامج الدفع المسبق.

يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بمركز العملاء لدينا على الرقم 6220.

10,000,000 دينار عراقي فقط أو ما يعادله بالدولار الأمريكي.

يجب ألا يتجاوز حد إعادة التحميل الشهري 10,000,000 دينار عراقي فقط أو ما يعادله بالدولار الأمريكي.

نعم، جميع بطاقات فيزا وماستركارد مدعومة عالميًا.

يمكنك إلغاء تفعيل بطاقتك من خلال تطبيق الهاتف المحمول، أو الاتصال بمركز العملاء لدينا إذا كنت داخل العراق على الرقم 6220 وعلى الرقم 9647833333311+ اذا كنت خارج العراق.
وتأكد من إبلاغ الشرطة بخصوص السرقة.

ابتداء من 18 سنة.

يحتاج غير العراقيين إلى جواز سفرهم وتأشيرة دخولهم، أو جواز سفر وبطاقة إقامة سارية المفعول.

يمكنك استبدال بطاقتك عند انتهاء صلاحيتها أو تلف البطاقة، وعند الرغبة.

بالنسبة للمواطنين العراقيين، عليهم إحضار الهوية الوطنية وبطاقة السكن. بالنسبة للمواطنين غير العراقيين، يحتاجون إلى جوازات سفرهم وبطاقات إقامتهم.

فقط مرة واحدة.

سيتم حظر بطاقاتك. اتصل بمركز العملاء لدينا عبر الرقم 6220 أو قم بزيارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا عبر المستخدم @ tabadul.iq.